دونادوني يعد ديل بييرو بـ"اليورو"

اذهب الى الأسفل

بيان دونادوني يعد ديل بييرو بـ"اليورو"

مُساهمة من طرف robi في الإثنين مايو 12, 2008 12:31 am

تفاصيل:


وعد روبرتو دونادوني -مدربُ المنتخب الإيطالي- نجمَ يوفنتوس وقائده أليساندرو ديل بييرو بضمه إلى التشكيلة المشاركة في نهائيات كأس أوروبا التي تقام في يونيو/حزيران المقبل في النمسا وسويسرا، في حال واصل تألقه في الدوري المحلي.
وفي معرض رده على سؤال يتعلق بإمكانية استدعاء ديل بييرو إلى التشكيلة، قال دونادوني لصحيفة "لا ريبوليكا" الإيطالية يوم الثلاثاء: "لو طرح علي هذا السؤال منذ 10 أشهر لقلت: بالطبع لا، لكن الآن نعم. الوقائع تتحدث عن نفسها، لكنني لن أتحدث عن التشكيلة إلا في الوقت المناسب".
ويقدم ديل بييرو -الذي استهل الموسم بالجلوس على مقاعد البدلاء في فريق "السيدة العجوز"- أداء ملفتا في الآونة الأخيرة، ما ساهم في احتلال فريقه المركز الثالث في الدوري المحلي، فعزز اللاعب بالتالي حظوظه بالمشاركة في كأس أوروبا 2008.
وواصل مدرب "الأتزوري": "أعتقد أن هناك العديد من الأشخاص (اللاعبين) الذين سيشكلون المشاكل بالنسبة لي، لكن هناك أمر أكيد وهو أن وجود لاعبين مثل ديل بييرو وغيره لن يفعلوا ذلك مهما كانت خياراتي".
واستبعد ديل بييرو عن تشكيلة دونادوني في المباريات الأخيرة الودية وحتى في التصفيات المؤهلة إلى كأس أوروبا؛ إلا أن نجاح الأول في تسجيل 18 هدفا في الدوري المحلي حتى الآن وضع المدرب في موقف صعب، ما قد يفتح الباب لمشاركة اللاعب في النهائيات؛ حيث تلعب إيطاليا في المجموعة الحديدية إلى جانب فرنسا وصيفتها في مونديال ألمانيا 2006 وفي التصفيات المؤهلة إلى البطولة القارية، وهولندا ورومانيا.
ويواجه دونادوني مشاكل من نوع آخر، وهي أنه لم يتوصل حتى الآن إلى اتفاق مع الاتحاد الإيطالي من أجل تمديد عقده.
وقد اشترط الاتحاد المحلي أن يتم تمديد عقد نجم ميلان السابق؛ استنادا إلى نتائج نهائيات كأس أوروبا، وهو الأمر الذي يرفضه الأخير بشكل قاطع.
وعلق دونادوني على هذا الموضوع: "كنت سأخسر كرامتي لو وافقت على العرض الذي تقدموا به، لكننا ذاهبون إلى النمسا وسويسرا من أجل الفوز، وإذا افترقنا بعدها (بعد كأس أوروبا) فسيتم الأمر بطريقة ودية".
avatar
robi
صديق جديد
صديق جديد

ذكر
عدد الرسائل : 8
العمر : 29
وطني :
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بيان رد: دونادوني يعد ديل بييرو بـ"اليورو"

مُساهمة من طرف Admin في الخميس يونيو 12, 2008 5:29 pm

مشكووور

ديل بيرو لاعب كبير أكيد يلعب اليورو
avatar
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى

عدد الرسائل : 1169
الوصف : <STRONG><FONT color=red>مدير المنتدى</FONT></STRONG>
تاريخ التسجيل : 03/09/2007

بطاقة الشخصية
نقاط التميز: 00000

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://koora.firstgoo.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى