سكولز "زمان" يقطع تذكرة وصول الشياطين إلى موسكو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سكولز "زمان" يقطع تذكرة وصول الشياطين إلى موسكو

مُساهمة من طرف robi في الإثنين مايو 12, 2008 12:20 am

تفاصيل:

قطع بول سكولز تذكرة وصول مانشستر يونايتد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في مدينة موسكو بعد أن سجل هدف فوز فريقه الوحيد على برشلونة الإسباني مساء الثلاثاء على ملعب مسرح الأحلام أولد ترافورد.
وأحرز سكولز الهدف في الدقيقة 14 بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء بذات الطريقة التي اعتاد التسجيل بها في الماضي وافتقدها هذه الأيام.
وبلغ مانشستر يونايتد المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ نسخة عام 1999 التي فاز بلقبها على حساب بايرن ميونيخ بنتيجة 2-1 في أحد أشهر مباريات كرة القدم على الإطلاق.
وكان مانشستر يونايتد في حاجة للفوز بأي نتيجة بعد تعادله في مباراة الذهاب مع برشلونة في ملعب كامب نو سلبيا.
ويلتقي الشياطين الحمر مع الفائز من لقاء تشيلسي وليفربول الذي يقام يوم الأربعاء على ملعب ستامفورد بريدج في لندن، ليكون نهائي دوري أبطال أوروبا هو الأول في التاريخ الذي يجمع بين ناديين إنجليزيين.
وغاب عن صفوف مانشستر يونايتد كل من واين روني والمدافع الصربي نيمانيا فيديتش بسبب الإصابات التي تعرضا لها في لقاء تشيلسي يوم السبت الماضي في الدوري الإنجليزي.
ودفع فيرغسون برونالدو إلى جوار تيفيز في الهجوم واستعان بويس براون كقلب دفاع إلى جوار ريو فرديناند.
ورغم أن برشلونة كان الأكثر نشاطا وهجوما في الدقائق الأولى لكن مانشستر سجل عن طريق بول سكولز من هجمة مرتدة قادها رونالدو وأبعد الكرة عنه الإيطالي جيانلوكا زامبروتا لتجد سكولزي الذي التقطها على حدود منطقة الجزاء مستعيدا ذكريات الماضي ليطلق صاروخ لولبي لا يصد ولا يرد واكتفى فيكتور فالديز حارس برشلونة بمشاهدته يسكن مرماه.
وأطلق ميسي تسديدة يسارية رائعة من خارج منطقة جزاء مانشستر لكن فان دير سار واصل هوايته بصد تسديدات لاعبي برشلونة وأبعد الكرة ببراعة.
ورد مانشستر عن طريق بارك جي سونغ الذي سدد من على حدود منطقة الجزاء بباطن القدم لتمر كرته جوار القائم بسنتيمترات قليلة.
وسدد ديكو كرة مفاجئة من خارج منطقة الجزاء مرت فوق عارضة مرمى مانشستر في خطورة بالغة، وبعدها بأربعة دقائق عاد النجم البرتغالي للتسديد لتمر كرته إلى جوار القائم الأيمن هذه المرة.
وكاد لويس ناني يضيف الهدف الثاني لمانشستر قبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق عندما ارتقى مقابلة كرة عرضية من سونغ فوضعها برأسه إلى جوار القائم الأيسر لبرشلونة.
وفي الشوط الثاني بدأ مانشستر يضغط بكل شراسة ليمنع برشلونة من تسجيل هدف تعادل قاتل، وكاد تيفيز يسجل مستفيدا من تمريرة ذكية لرونالدو داخل منطقة جزاء الكتالونيين لكن فالديز أبعد الكرة بصعوبة من الزاوية العليا لمرماه.
وفي أخر نصف ساعة دفع ريكارد بتييري هنري بدلا من إنيستا لتنشيط الهجوم وسدد ديكو ركلة حرة مباشرة اصطدمت بالحائط البشري لمانشستر يونايتد وغيرت إتجاهها لتمر جوار القائم.
وأمسك فان دير سار بضربة رأس خطيرة من هنري ورد عليه رونالدو بتسديدة أرضية خطيرة أيضا.
وفي الربع ساعة الأخيرة انكمش مانشستر يونايتد تماما وسيطر برشلونة على الملعب لكن مع وجود سياج حديدي من الإنجليز حول منطقة جزاء فريقهم.
avatar
robi
صديق جديد
صديق جديد

ذكر
عدد الرسائل : 8
العمر : 28
وطني :
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى